قوانين المُنْتَدَيات.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 33

الموضوع: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

  1. #1
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    جَدوَلُ برامجِ إذاعةِ الصفا خلالَ خُطّةِ الخريفِ والشتاء،مع تحديثِ روابطِ الاستماع:

    بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم.
    السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته.
    مرحبًا بكم مُتَابِعِينَا الكرام، أينما كُنْتُم، وَيُسْعِدُنَا أَنْ نُقَدِّمَ لَكُم تالِيًا جَدْوَلَ برامجِ الإذاعةِ المُحَدَّثِ والمُتَجَدِّدِ، خلالَ خُطَّةِ فَصْلَيِ الخريفِ والشتاءِ بإذنِ الله، حيثُ سَيَلْحَظُ المُتَابِعُونَ الكرامُ تَطَوُّرًا في الفِقْراتِ والفواصِلِ المُقَدَّمَةِ، وَتَنَوُّعًا في التِّلَاوَاتِ المُرَتَّلَةِ والمُجَوَّدَةِ للعَدِيدِ مِنَ القُرَّاءِ الأَفَاضِل، هذا إلى جانِبِ البرامجِ الجَدِيدَةِ التي سَتُتَابِعُونَهَا يومِيًّا بإذنِ اللهِ تعالى.
    وإليكم فيما يلي أَهَمَّ البرامجِ لهذه الخُطَّةِ مع أَوْقَاتِ بَثِّهَا، حيثُ سيكونُ هناكَ تَغَيُّرٌ في بعضِ الأوقاتِ تَزَامُنًا مَعَ قِصَرِ النهارِ وَطُولِ الليلِ في هذه الأيامِ والأَيَّامِ القادمةِ بإذنِ الله.

    جَمِيعُ الأوقاتِ المذكورةِ في البرنامجِ: هي حَسْبَ توقيتِ مَكَّةَ المُكَرَّمَةِ، يَفْرِقُ ساعةً عن توقيتِ القاهرة، وَثَلَاثَ ساعاتٍ عن توقيتِ جرينيتش.

    1 - البرنامجُ اليَومِيُّ: شَرْحُ العَقِيدَةِ الإسلاميةِ، وسَنَبْتَدِأُ هذه الخُطَّةَ بِسِلْسِلَةٍ جَدِيدَةٍ ماتِعَةٍ مُبَسَّطَةٍ يَسْهُلُ على الجَمِيعِ فَهْمُهَا والاستفادةُ منها، وهي بعنوان: العَقِيدَةُ المُيَسَّرَة، مع فضيلةِ الشيخ: أحمد القاضي ، ويأتيكم هذا البرنامَجُ: يَومِيًّا عَدَا الجُمُعَة: في تَمَامِ الرابعةِ والنِّصْفِ عَصرًا بتوقيتِ مَكَّةَ المُكَرَّمَة، الثالِثَةِ والنِّصْفِ بتوقيتِ القاهرة، الواحدةِ والنِّصْفِ بتوقيتِ جرينيتش، وَيُعَادُ: الحادِيَةَ عَشْرَةَ والنِّصْفَ صباحًا بتوقيتِ مَكَّةَ المُكَرَّمَة، العاشِرَةَ والنِّصْفَ بتوقيتِ القاهرة، الثامنةَ والنِّصْفَ بتوقيتِ جرينيتش.

    2 - تفسيرُ القرآنِ الكريم، وما زِلْنَا مع سلسلةِ التفسيرِ مع فضيلةِ الشيخِ العُثَيمِينَ - رَحِمَهَ اللهُ - ، وقد وَصَلَ بِنَا المَسِيرُ إلى أَوَاخِرِ الجُزْءِ الأَوَّلِ من سورةِ البَقَرَةِ بِحَمْدِ اللهِ وَتَوفِيقِهِ، وما زالت الحَلَقَاتُ مُسْتَمِرَّةً بِحَوْلِ اللهِ تعالى، حيثُ تأتِيكُم أَيَّامَ الأَحَدِ والاثْنَينِ والثُّلَاثاءِ ، العاشِرَةَ مساءًا، وَيُعَادُ صَبَاحًا: تمامَ العاشِرَةِ والنِّصْفِ، ثم يُعَادُ ثانِيَةً: في الواحِدَةِ والنِّصْفِ ظُهْرًا.

    3 - قصصُ الصحابةِ - رَضِيَ اللهُ عنهم - ، وهي سلسلةٌ يَصْحَبُنَا فيها فضيلةُ الشيخ:نَوَّاف السالم، نَتَعَرَّفُ على سِيَرِ بعضِ صحابةِ رَسُولِ اللهِ صلى اللهُ عليهِ وَسَلَّمَ ورَضِيَ اللهُ عنهم، ونستفيدُ ونَعْتَبِرُ، ويزدادُ حُبُّنَا لهم، وَنَقِفُ صَفًّا واحدًا ضِدَّ مَنْ يُعادِيهِم.وَتَأْتيكُم هذه السلسلةُ يَومَي الأَحَدِ والثُّلَاثاءِ: الحاديةَ عَشْرَةَ مساءًا، وَتُعَادُ يَومَي الاثنَينِ والأربِعاء: ما بينَ الثانيةِ والثانيةِ والرُّبُعِ ظُهرًا.

    4 - سلسلةُ شَرْحِ الآجرومية، في علمِ النَّحْوِ، وهي بدايَةٌ لِسَلَاسِلَ تَسْتَمِرُّ بإذنِ اللهِ في علومِ اللُّغَةِ، وهذه السلسلةُ مع الشيخ: عبد المُحْسِن بن عبد العزيز العَسْكَر، وتَأْتِيكُم يَومَي السَّبْتِ والاثنَينِ: الحادِيَةَ عَشْرَةَ مساءًا، وَتُعَادُ يَومَي الأَحَدِ والثُّلَاثاءِ: ما بينَ الثانيةِ والثانيةِ والرُّبُعِ ظُهرًا.

    5 - برنامج: أَبناءُنا في الزَّمَنِ الصَّعْبِ، مع فضيلةِ الشيخ: سالم العَجميّ، وهو يَتَعَلَّقُ بِتَرْبِيَةِ الجيلِ وَتَنْشِئَتِهِ النَّشْأَةَ الصالحةَ، وخاصَّةً في هذا الزَّمَنِ الصَّعْبَةِ أحوالُ الناسِ وَظُرُوفُهُم فيهِ، وَتُتَابِعُونَهُ يَومَي الاثنَينِ والخميس، في تمامِ الخامسةِ عَصْرًا، وَيُعَادُ في ذاتِ اليَومَينِ: تمامَ التاسعةِ مَساءًا.

    6 - السلسلةُ الماتعةُ المُبَسَّطَة: شَرْحُ رِيَاضِ الصالحين، حيثُ يَشْرَحُ لنا هذا الكتابَ المعروفَ: فضيلةُ الشيخِ: خالِد السَّبْت، بأسلوبٍ سَهْلٍ وَبِحَلَقَاتٍ قَصِيرَةِ المُدَّةِ كثيرةِ المَنْفَعَةِ بإذنِ الله، ، حيثُ تأتيكُم يومَ الثُّلَاثاءِ من كُلِّ أسبوع، تمامَ الخامسةِ عصرًا، وَتُعَادُ في ذاتِ اليومِ: تمامَ التاسعةِ مساءًا.

    7 - فِقْرَةٌ نُقَدِّمُ لكم فيها مَوَادَّ مُختارَةً مما قَدَّمَ وَيُقَدِّمُ الأَخُ هِشام أحمد - وَفَّقَهُ اللهُ - من مُحاضَرَاتٍ وَدُرُوس، وتأتيكُم هذه الفَتْرَةُ: يَومَي السَّبْتِ والأربعاء، تمامَ الخامسةِ عَصْرًا، وَتُعَادُ في التاسعةِ مساءًا من نَفْسِ اليَومَينِ.

    8 - فَتْرَةٌ نُقَدِّمُ لكم فيها ما يَتَيَسَّرُ من شروحاتٍ تِقَنِيَّةٍ سواءَ كانَت دُرُوسًا أو سَلَاسِلَ، ويُمْكِنُكُم إرسالُ اقتراحاتِكُم وَطَلَبَاتِكُم وكذلكَ إبداعاتِكُم وتسجيلاتِكُم في هذا الصَّدَدِ، عبرَ وسائلِ التواصُلِ المُتَاحَةِ، لِبَثِّهَا في تلكَ الفَتْرَة، والتي تُتَابِعُونَهَا يومَ الأَحَدِ من كُلِّ أسبوع، تمامَ الخامسةِ مساءًا، ثم تُعادُ في التاسعةِ من نَفْسِ اليَومِ.


    9 - وَضِمْنَ بَرَامِجِنَا المُباشِرَةِ: تَلْتَقُونَ يومَ السَّبْتِ من كُلِّ أسبوعٍ بإذنِ الله: مع برنامج: رَوضَةِ الإيمان: وهو برنامجٌ نَتَعَلَّمُ فيهِ أحكامَ تِلَاوَةِ القرآنِ الكريم: من بدايةِ الطريقِ خُطْوَةً خُطْوَةً حتى الإتقانِ بإذنِ الله.وَيَصْحَبُكُم في هذا البرنامجالأخُ الفاضل:هِشام أحمد - جزاهُ اللهُ خيرَ الجزاءِ -، وَتُتَابِعُونَ هذا البرنامجَ بإذنِ اللهِ يومَ السَّبْتِ من كُلِّ أسبوعٍ: في تمامِ التاسعةِ والنِّصْفِ مساءًا، ثم يُعَادُ في اليومِ التالي صباحًا في العاشرةِ والنِّصْفِ، ثم إعادةً ثانيةً في ذاتِ اليومِ، في الواحدةِ والنِّصْفِ ظُهْرًا.
    10 - وَفِي فَقْرَةٍ يَصْحَبُكُم فيها الأَخ: أُسامة عبدِ الواحد، يَتَجَوَّلُ بكم فيها مع أخبارٍ مُتَفَرِّقَةٍ فيما يَتَعَلَّقُ بِ"رِيَاضَاتِ المكفوفينَ،" وأَبْرَزِ أَنْشِطَةِ المؤسساتِ العاملةِ لِخِدْمَةِ ذَوِي الإعاقَةِ بِشَتَّى أَصْنَافِهَا: السَّمْعِيَّةِ والبَصَرِيَّةِ والحَرَكِيَّةِ، في قِطاعِ غزة، وَتَلْتَقُونَ بهِ يومَ الثلثاءِ من كُلِّ أسبوعٍ في تمامِ التاسعةِ والنِّصْفِ مساءًا، ثم يُعادُ في اليومِ التالي: ما بينَ الثانيةِ والثانيةِ والرُّبُعِ ظُهرًا.
    11 - الفَتْرَةُ التِّقَنِيَّةُ المُباشِرَة، والتي يُقَدِّمُهَا لكم الأَخُ صالح أبو سلامة، وقد يَنْضَمُّ تِباعً مُقَدِّمُونَ آخَرُونَ، حيثُ يُمكِنُكُم خِلالَهَا إرسالُ أَسْئِلَتِكُم واستفساراتِكُم التِّقَنِيَّةَ المُخْتَلِفَة، عبرَ حسابِ الشَّبَكَةِ عبرَ السكايب، أو الوسائلِ الأخرى من فيسبوك ، بحيثُ يَقُومُ الأَخُ مشكورًا بالإجابةِ عليها، وتُتَابِعُونَ هذا اللقاءَ مباشرةً: يومَ الأربعاءِ من كُلِّ أسبوعٍ، في تمامِ التاسعةِ والنِّصْفِ مساءًا.
    12 - مُفَاجَأَةُ الإذاعةِ لِمُتَابِعِينَا وَمَنْ يُحِبُّ التَّوَاصُلَ معنا: برنامج: مِنْبَرُكُم، وهو برنامَجٌ تَوَاصُلِيٌّ مع المُسْتَمِعِينَ الكرام، يُتَاحُ لهم فيها التواصُلُ صوتِيًّا وَكِتَابِيًّا، والمُشارَكَةُ في البرنامجِ بإبداءِ الآراءِ في قَضِيَّةٍ تُطْرَحُ في كُلِّ حَلَقَةٍ من حَلَقَاتِ البرنامجِ، وَيُعْلَنُ عنها مُسْبَقًا عبرَ الإذاعةِ وَرَوَافِدِ الصفا الأخرى، وَتُتَاحُ المُشارَكَةُ عبرَ حسابِ الشَّبَكَةِ عبرَ برنامجِ التواصُلِ الشَّهِيرِ skype، وسيكونُ البرنامجُ مُتَعَدِّدَ المُقَدِّمِينَ بإذنِ اللهِ تعالى، وَمَوْعِدُهُ الخميس، في تمامِ التاسعةِ والنِّصْفِ مساءًا، وَيُعَادُ الجُمُعَة: في فترةِ ما بَعْدَ العَصْرِ، وصباحَ السبتِ في الفترةِ الصَّبَاحِيَّةِ بإذنِ الله.

    هذا إلى جانِبِ الفِقراتِ والفواصِلِ التي تُتَابِعُونَهَا على مدارِ الساعةِ، من فِقْراتٍ وبَرَامِجَ قصيرة، وفواصِلَ وَعْظِيَّة، وَقَبْلَ كُلِّ هذا تلاواتٍ مُسْتَمِرَّةً وَمُتَنَوِّعَةً لكِتَابِ اللهِ تعالى، ومختاراتٍ من أحاديثِ رَسُولِ اللهِ صلى اللهُ عليهِ وَسَلَّمَ، إلى جانِبِ فِقْرَةِ التعبئةِ والتوعيةِ والتوجيه، وَفِقْراتٍ مفتوحةٍ أخرى.

    وأخيرًا: سَتَكُونُونَ في لَيَالِي الأربعاءِ والجُمُعَةِ وبَعْدَ برنامجِ مِنْبَرِكُم يومَ الخميسِ بإذنِ اللهِ: مع فَتْرَةٍ مفتوحةٍ يُقَدَّمُ لكم فيها ما يَقَعُ عليهِ اختيارُ فَرِيقِ العَمَلِ: من فِقْراتٍ حِوارِيَّةٍ مُفِيدَةٍ، أو أفلامَ وثائقيَّةٍ، أو قَصَصٍ دراميَّةٍ هادفةٍ مُحافِظَة.

    وختامًا: سَنَبْقَى على أَتَمِّ الاستعدادِ لِتَلَقِّي توجيهاتِكُم وَنَصَائِحِكُم واقْتِرَاحَاتِكُم وإضافاتِكُم وَكُلِّ ما تَرْغَبُونَ إيصالَهُ، على أَتَمِّ الاستعدادِ لاستقبالِ كُلِّ هذا عبرَ وسائلِ التواصُلِ المعروفةِ، سائلينَ اللهَ تعالى أَنْ يَتَقَبَّلَ صالِحَ عَمَلِنَا وَجَهْدِنَا، وأَنْ يَجْعَلَهُ خالِصًا لِوَجْهِهِ الكريم، وأَنْ يَغْفِرَ الأخطاءَ والعَثَرَاتِ والذَّلَّاتِ، وَيَهْدِيَنَا صِرَاطَهُ المستقيم، وَيَجْعَلَ فيما نُقَدِّمُهُ لكم الفائدةَ والمَنْفَعَةَ والمُتْعَةَ، إِنَّهُ على كُلِّ شيءٍ قَدِير.
    وإليكم ختامًا رَوَابِطُ مُتابَعَةِ الإذاعة:
    الاستماعُ عبرَ الحواسِيبِ:
    هناكَ برنامجٌ للاستماعِ للإذاعةِ مباشرةً وَبِسُهُولَةٍ، وهو من تصميمِ أَحَدِ الإخوةِ - جزاهُ اللهُ خيرًا - ، كُلُّ ما عليكَ هو تحميلُ البرنامَجِ، ثم تثبيتُهُ وتشغيلُهُ، وسيعملُ البَثُّ مباشرةً، وهناكَ خِياراتٌ بسيطةٌ للتشغيلِ والإيقافِ التلقائِيِّ، والتَّحَكُّمِ بِحَجْمِ الصوتِ.
    وهذا رابطُ تحميلِ البرنامج:
    https://www.dropbox.com/s/sfqnkp52ia...setup.exe?dl=1
    وهناكَ مِلَفٌّ يُمكِنُ تحميلُهُ ثم تَشغِيلُهُ عبرَ المُشَغِّلِ الذي تَسْتَخْدِمُهُ، أو يُمْكِنُ تشغيلُهُ مباشرةً دُونَ تحميلٍ، وذلكَ يَخْتَلِفُ تِبْعًا لِمُتَصَفِّحِكَ وبرنامجِ التحميلِ الذي تَسْتَخْدِمُ:

    https://www.dropbox.com/s/xqi8fs99z9...aLive.asx?dl=1

    رابِطُ الاستماعِ عبرَ أَجهِزَةِ آبِل الذكية: رابِطٌ جَدِيدٌ وَيَعْمَلُ دُونَ مَشَاكِلَ بإذنِ الله:
    http://46.60.3.58:8010/listen.pls

    وَمَنْ لَمْ يعمل معهُ هذا الرابِط: فَيُمْكِنُهُ الاستماعُ من أجهزةِ آبِل عبرَ هذا الرابطِ البَدِيل:
    https://archive.org/download/alsafaL...alsafaLive.pls

    رابطُ الاستماعِ عبرَ جَوَّالَاتِ نوكيا:

    https://www.dropbox.com/s/cv65546m28...%D8%A7.rm?dl=1

    تَقَبَّلُوا تَحِيَّاتِ إخوانِكُم في إذاعةِ الصفا، وَصَلَّى اللهُ وَسَلَّمَ وباركَ على نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ وعلى آلِهِ وَصَحْبِهِ أجمعين، والحمدُ للهِ رَبِّ العالَمين.
    التعديل الأخير تم بواسطة الوحيدُ الغريب ; 12-24-2016 الساعة 10:38 PM
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  2. #2
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    01-26-16
    الدولة.
    مصر
    العمر.
    21
    المشاركات
    291
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    جزاك الله خير إن شاء الله عمل عظيم للغاية.
    لي اقتراح
    وهو إضافة بعض اللقاآت التقنية ، أو الشروحات العامة، سواء كانت من أرشيف الشبكة، أو تكون جديدة، مع أنها تكون خالية من كل ما يشوب الأسماع.
    وأسأل الله أن يبارك في جهدك. وأن يجزيَكَ كل الخيرِ.
    إذا ما ضِقتَ بالعيشِ الكئيبِ
    فبادر بالصلاةِ على الحبيبِ...
    فما صلّى? الحزينُ عليه إلا
    أتاهُ الله بالفرج القريبِ

  3. #3
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    باركَ اللهُ فيكَ أخي وحبيبي صالح.
    بإذنِ الله سَيَتِمُّ العَمَلُ على ذلكَ في أَقْرَبِ وأَسْرَعِ وَقْتٍ.جزاكَ اللهُ خيرَ الجزاء.
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  4. #4
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-07-16
    الدولة.
    سوريا ريف دمشق
    العمر.
    38
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مَشْكُوْرٌ سَعْيُكُمْ , وَمُبارَكَةٌ جُهودُكُمْ . أسأل ربي جل في علاه أن يتقبل منكم , ويغفر لكم , ويقيلكم عثراتكم وزلاتكم . أقترح أن تزيدوا من البرامج التفاعلية , واللقاءات المتنوعة .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    إِذا جَارَيْتَ في خُلُقٍ دَنِيئاً ... فَأَنتَ وَمَنْ تُجارِيهِ سَواءُ . رَأَيْتُ الحُرَّ يَجْتَنِبُ المَخازي ... وَيَحْمِيهِ عَنِ الغَدْرِ الوَفاءُ . يَعِيشُ المَرْءُ ما استَحْيَى بِخَيرٍ ... وَيَبْقى العودُ ما بَقِيَ اللِّحاءُ . فَلا واللَّهِ ما في العَيْشِ خَيْرٌ ... وَلا الدُّنيا إِذا ذَهَبَ الحَياءُ . إِذا لَم تَخْشَ عاقِبَةَ اللَّيالي ... وَلَمْ تَسْتَحْيِ فافْعَلْ ما تَشاءُ .

  5. #5
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    وعليكم السلامُ ورحمةُ اللهِ وبركاته.
    باركَ اللهُ فيكَ أخي أَبَا عُمَر، وَجزاكَ خيرًا.
    اقْتِرَاحُكَ على العَينِ والرَّأْسِ بإذنِ الله.نَفَعَ اللهُ بِكَ.
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  6. #6
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    01-21-16
    المشاركات
    339
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    رائع رائع موافق عليه وليس لدي مقترحات \
    اوافق عل مقترح صالح واضيف عليه بث بعض من ارشيف الشبكة المتنوع غير التقني مستقبلا وفور جهوزه سوف نرسله لك تذيعه بشكل مجدول ان شاء الله كل التوفيق ويجب ان يعمم على الفايس هذا العمل وقريبا نضع رابط في صفحة المنتدا الاساسية للراديو كي يصل للكل ان شاء الله

  7. #7
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته.
    الآنَ تَنْطَلِقُ الخُطَّةُ البرامِجِيَّةُ المُعْلَنُ عنها، بعدَ انقطاعٍ في البَثِّ ظُهْرًا لأسبابٍ خارِجَةٍ عن إِرادَتِنَا.
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  8. #8
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-03-16
    الدولة.
    الجزائر/ورقلة
    المشاركات
    264
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلام عليكم
    حياكم الله

    اقترح ان تعملوا
    شروحات سواء تقنية او في الهاتف المحمول
    محاضرات أسلامية متنوعة
    فقرات ولقاءات هادفة للفائدة
    مسابقات وانشطة للاعضاء
    تحياتي
    ومزيدا من التوفيق
    وقل ربي زِدني عِلما

  9. #9
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    01-27-16
    المشاركات
    2,085
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أقترح أن نجعل فترة تقنية بشكل يومي مدتها ساعتان، ربما من العاشرة حتى الثانية عشرة وتعاد في اليوم التالي في الفترة الصباحية أو بعد الظهر، نشرح فيها استخدام بعض التطبيقات والمواقع والبرامج الحديثة، من إبداعات المكفوفين، في كل أنحاء العالم الإسلامي، ، وأقترح فقرة قصيرة أخرى ربما تكون دعائية، تحت عنوان اقرأ في منتديات الصفا، نتطرق فيها لأهم المواضيع المنشورة في كافة المنتديات والأقسام، مع نبذة بسيطة عن كل موضوع. مع تحياتي لكافة أعضاء الفريق، ولعلمكم، فأنا من المتابعين بكثرة لهذا البث المبارك,. وقد وصلني اقتراح عبر حساب الشبكة على سكايب يطلب صاحبه أن نقدم نشرة رياضية تتعلق برياضات المكفوفين ربما أسبوعية، أو مرتان في الأسبوع، حسب ما ترونه مناسبا,

  10. #10
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-16-16
    العمر.
    56
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلام عليكم جميعا، بعد إذن العاملين على الإذاعة بشكل خاص والشبكة بشكل عام، أقترح أن يبدعنا فضيلة الشيخ صالح حفظه الله تعالى بأذكار الصباح والمساء على أن يخرجها بطريقة رائعة كما عهدناه، بحيث يستخدم المؤثرات الصوتية كأصوات زقزقة العصافير مثلا، وتقوم إذاعة الصفا ببثها يوميا وتكون الفقرة بعنوان أذكار الصباح والمساءوأنتم تعلمون أهمية الذكر في حياة المسلم في كل أوقاته، فليتكم تعينونا على ذلك,

  11. #11
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    02-24-16
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلام عليكم ورحمة الله بارك الله بكم على هذا الجهد المعطاء لي عندكم طلب وهو بخصوص برنامج تفسير القرآن لابن عثيمين حبذا لو تجعلوا وقته يومياً الساعة الحاديةعشر ليلا فهذا برنامج أحب الاستماع إليه وهذا الوقت يناسبني جدا فأتمنى من حضراتكم أن تأخذوه بعين الاعتبار

  12. #12
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلامُ ورحمةُ اللهِ وبركاته.
    مرحبًا بكم جميعًا، وأعتذرُ عن التأَخُّرِ في الردود.
    أختي الفاضلة أُمّ أيوب:
    بالنسبةِ لاقتراحِكُم حولَ أذكارِ الصباحِ والمساء: فهي تُبَثُّ فعلًا حاليًّا بانتظامٍ يومِيًّا بِفَضْلِ اللهِ تعالى، لكنَّ ليسَ بصوتِ الأَخِ صالح، ولا مانِعَ بإذنِ اللهِ لو أَحَبَّ الأَخُ صالحُ تسجيلَهَا وَقَدَّمَهَا للإذاعةِ، فخيرًا بإذنِ اللهِ تعالى.
    الأَخُ الحبيبُ مصطفى: بإذنِ اللهِ، سَيُدْرَسُ الأمرُ بعنايةٍ فائقة، وَسَنَنْظُرُ في أمرِ البرامجِ التي تُبَثُّ في الحاديةَ عَشْرَةَ ليلًا، وفي حالِ اختيارِ وَقْتٍ مُناسِبٍ لها - بإذنِ اللهِ - : فَسَيَتِمُّ بَدءًا من الأسبوعِ القادمِ وَضْعُ برنامجِ التفسيرِ في الحاديةَ عَشْرَةَ بإذنِ الله، وسَيَتِمُّ الإعلامُ عن ذلكَ قَبْلَ تطبيقِهِ بِيَومَينِ إنْ شاءَ اللهُ تعالى.
    تُسْعِدُنَا اقتراحاتُكُم وَتَفَاعُلُكُم، وأَتَمَنَّى المزيدَ.
    ولا أَنْسَى أَخَانَا أَبَا علاء، فقد كِدْتُ أَنْ أَنْسَاكَ يا عَزِيزِي، فمنكَ العُذْرُ رعاكَ الله:
    موضوعُ البرامجِ التِّقَنِيَّةِ والتَّفَاعُلِيَّةِ أيضًا : مَحَلُّ اهتمامٍ كبيرٍ ودِراسَةٍ حاليًّا، وكما أَكَّدْتُ اَنَّ البرنامجَ مَبْدَئِيٌّ، وَسَتَلْحَظُونَ تَغَيُّرَاتٍ وبرامجَ إضافيةً بشكلٍ واضحٍ بَدْءًا من الأسبوعِ القادمِ أو الذي بَعْدَهُ على أَبْعَدِ تقديرٍ بإذنِ اللهِ تعالى.
    جزاكُم اللهُ خيرَ الجزاء.
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  13. #13
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ تعالى وبركاته.
    إخواني الكرام: هذا تنبيهٌ فقط بِحُصُولِ تعديلاتٍ وإضافاتٍ على برنامجِ الإذاعة، أَذْكُرُ منها باختصارٍ: تغييرَ مواعيدِ تقديمِ بعضِ البرامجِ وإِعادَاتِهَا، ومنها برنامجُ التفسيرِ استجابةً لِطَلَبَاتِ بعضِ الإخوة، إضافَةَ المزيدِ من البرامجِ الإسلامية، وبعضِ البرامجِ المُتَنَوِّعَة.
    للمزيدِ تَفَضَّلُوا بِمُرَاجَعَةِ المُشارَكَةِ الأُولَى للعبدِ الفقيرِ، حيثُ تَمَّ تعديلُهَا.
    كما تَجْدُرُ الإشارةُ إلى أَنَّهُ تَمَّ تعيينُ الساعةِ العاشرةِ والرُّبُعِ مساءًا، وحتى الحاديةَ عَشْرَةَ: كَمَوعِدٍ للسلاسلِ التِّقَنِيَّةِ، سواءَ كانت من أَرشيفِ الصفا أو غيرِهِ، وهنا في انتظارِ اقتراحاتِكُم وَطَلَبَاتِكُم حولَ السلاسلِ التي تُحَبِّبُونَ بَثَّهَا في هذا الموعدِ، حتى تُضَافَ لاحقًا إلى برنامجِ البَثِّ بإذنِ اللهِ تعالى.
    والله المستعان.
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  14. #14
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    أعتذرُ لكم ، كنتُ أُرِيدُ الإعلانَ عن التعديلِ ثم نَشْرَهُ فورًا، لكنني لم أَجِدْ رابِطَ التعديلِ تَحْتَ المُشارَكَةِ الأُولَى، لذلكَ سأَضَعُ نَصَّ البرنامجِ المُعَدَّلِ هنا، رَيثَمَا أَجِدُ حَلًّا لإشكالِ تعديلِ المُشارَكَةِ الأُولَى.
    نص البرنامج المُعَدَّل:
    هذا هو بَرْنامَجُ إذاعَةِ الصَّفَا المَبْدَئِيِّ لهذه المرحلةِ، وهو قَابِلٌ للإضافاتِ والتعديلاتِ في أَيِّ وَقْتٍ حَسْبَ المُتَابَعَاتِ والاقتراحاتِ، وَسَيَتِمُّ الإعلامُ حالَ وُجُودِ تعديلاتٍ بإذنِ اللهِ تعالى.
    جَمِيعُ الأوقاتِ المذكورةِ في البرنامجِ: هي حَسْبَ توقيتِ مَكَّةَ المُكَرَّمَةِ، والتوقيتِ الصَّيْفِيِّ في القُدْسِ المُحْتَلَّة، يَفْرِقُ ثَلَاثَ ساعاتٍ عن توقيتِ جرينيتش.
    أوَّلًا: البرامجُ الإسلامية:
    1 - البرنامجُ اليَومِيُّ: شَرْحُ العَقِيدَةِ الإسلاميةِ، مع فضيلةِ الشيخِ: محمد بن صالح العُثَيمِين - رَحِمَهُ اللهُ - ، حيثُ يأتيكم يَومِيًّا عَدَا الجُمُعَة: في تَمَامِ الخامسةِ والنِّصْفِ عَصرًا بتوقيتِ مَكَّةَ المُكَرَّمَة، الثالِثَةِ والنِّصْفِ عصرًا بتوقيتِ جرينيتش، وَيُعَادُ: الحادِيَةَ عَشْرَةَ والنِّصْف صباحًا بتوقيتِ مَكَّةَ المُكَرَّمَة، الثامنةَ والنِّصْف بتوقيتِ جرينيتش.

    2 - تفسيرُ القرآنِ الكريم، ونَبْدَأُهُ حالِيًّا بسلسلةِ التفسيرِ للشيخِ العُثَيمِينَ - رَحِمَهَ اللهُ - ، حيثُ يأتِيكُم يَومِيًّا عَدَا الجُمُعَة، الحاديةَ عَشْرَةَ مساءًا، وَيُعَادُ صَبَاحَ كُلِّ يومٍ: تمامَ العاشِرَةِ والنِّصْفِ.

    3 - سِيَرُ أعلامِ الهُدَى: وهي سلسِلَةٌ تَتَعَرَّضُ لِسِيَرِ العَدِيدِ من علماءِ الأُمَّةِ الإسلامِيَّةِ مِنَ الأَئِمَّةِ والعُلَمَاءِ، يُقَدِّمُهَا فضيلةُ الشيخِ: نَوَّاف السالم، وَتَأْتيكُم هذه السلسلةُ يَومَي الأَحَدِ والثُّلَاثاءِ: الثانيةَ عَشْرَةَ مساءًا، وَتُعَادُ يَومَي الاثنَينِ والأربِعاء: تَمَامَ الثالِثَةِ ظُهرًا.

    4 - سلسلةُ رِحْلَةٍ إلى الدارِ الآخِرَة، مع الداعيةِ الشيخِ: محمود المِصْرِيّ، حيثُ نَمْضِي مَعًا في رِحْلَةٍ إلى الدارِ الآخِرَةِ، بأُسلوبٍ ماتِعٍ نافِع، واعتِمادًا على نُصُوصِ السُّنَّةِ الصَّحِيحَةِ الثابتة، وتَأْتِيكُم هذه السلسلةُ يَومَي السَّبْتِ والاثنَينِ: الثانيَةَ عَشْرَةَ مساءًا، وَتُعَادُ يَومَي الأَحَدِ والثُّلَاثاءِ: تمامَ الثالِثَةِ ظُهرًا.

    5 - دروسٌ في أحكامِ التجويد، مع فضيلةِ الشيخ: محمود مهَنَّى: وَتُتَابِعُونَهُ يَومَي الاثنَينِ والخميس، في تمامِ السادسةِ والنِّصْفِ عَصْرًا.

    6 - وَمِن أرشيفِ الصفا تُتَابِعُونَ: سلسلةَ أحكامِ الطهارةِ والصلاة، التي تَفَضَّلَ بِتَقدِيمِهَا الأَخُ مصطفى أبو راس - جزاهُ اللهُ خيرًا - ، حيثُ تأتيكُم يومَ الثُّلَاثاءِ من كُلِّ أسبوع، تمامَ السادسةِ والنِّصْفِ عصرًا.

    ثانيًا: البرامجُ المُتَنَوِّعَة:
    1 - سلسلةُ تَعَلَّم الطباعة، مع الأخ: مُعِين خالد: حيثُ تأتيكُم يومَ الأَحَدِ، في تمامِ السادسةِ والنِّصْفِ عصرًا.

    2 - موجةٌ أو برنامجٌ مفتوح، سَيَكُونُ يومَ الخَمِيسِ تمامَ العاشِرَةِ والنِّصْفِ مساءًا، وَيُقْتَرَحُ حالِيًّا أَنْ يكونَ برنامجًا تَوَاصُلِيًّا تَفَاعُلِيًّا مع مُسْتَمِعِينَا الكرام، لكنَّ لم تُقَرَّ فِكْرَتُهُ حتى الآن، وَيُسْعِدُنَا تَلَقِّي اقتِراحَاتِكُم وتوجيهاتِكُم حولَ فِكْرَةِ وَصُورَةِ هذا اللقاءِ الأُسبوعِيِّ المفتوحِ.

    هذا إلى جانِبِ الفَقَرَاتِ القَصِيرَةِ المُتَنَوِّعَةِ التي تَأْتِيكُم رَأْسَ الساعةِ في فَتَرَاتٍ مُتَنَوِّعَة: كبرنامج: جِيلُ القرآن، وبرنامج: المُيَسَّرُ في تفسيرِ ما تَيَسَّرَ مِنَ القرآنِ الكريمِ، وبرنامج: في ظِلَالِ السِّيرَة، حيثُ تُتَابِعُونَهَا بِشَكْلٍ مُتَنَوِّعٍ وَمُتَكَرِّرٍ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ، على الفَتَرَاتِ الصَّبَاحِيَّةِ والمَسَاءِيَّةِ وَفَتْرَةِ الظَّهِيرَةِ يَومِيًّا بإذنِ اللهِ تعالى.
    هذا إلى جانِبِ فَقَرَاتٍ مُتَنَوِّعَةٍ على مَدَارِ اليومِ والليلةِ: مِنَ التِّلَاوَاتِ العَذْبَةِ، والمُحاضَرَاتِ المُتَنَوِّعَةِ، وَمُتَفَرِّقاتٍ من أحاديثِ رَسُولِ اللهِ صلى اللهُ عليهِ وَسَلَّمَ، وَفَوَاصِلِ الوَعْظِيَّةِ والرقائقِ، وَفَقْرَةِ التَّعْبِئَةِ والتَّوْعِيَةِ والتوجيهِ.

    نُكَرِّرُ التنبيهَ خِتامًا على أَنَّ هذا برنامَجٌ مَبْدَئِيٌّ في هذه المرحلةِ، وعلى أَتَمِّ الاستعدادِ لِتَلَقِّي توجيهاتِكُم وَنَصَائِحِكُم واقْتِرَاحَاتِكُم، والبرنامجُ قابِلٌ للتعديلِ في أَيِّ وَقْتٍ، وَيَتِمُّ الإعلامُ عن ذلكَ في حِينِهِ بإذنِ اللهِ تعالى.
    تَقَبَّلُوا تَحِيَّاتِ شَبَكَةِ الصَّفَا، وأُسْرَةِ إذاعةِ الصفا.
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  15. #15
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    تَمَّ تعديلُ المُشارَكَةِ الأُولَى، وإضافَةُ روابِطِ مُتابَعَةِ الإذاعة.
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  16. #16
    مدير عام
    تاريخ التسجيل
    01-26-16
    المشاركات
    247
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلام عليكم أخي بلال المحترم حياك الله وبارك في جهودك اذا سمحت نريد افلام أو برامج وثائقية اذا كانت اسبوعية مثلا

  17. #17
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    وعليكم السلامُ ورحمةُ اللهِ وبركاته.
    مرحبًا بكَ أخي الحبيب.
    هناكَ فَقرةٌ أسبوعيَّةٌ لذلكَ، وَمَوعِدُهَا : الجُمُعَة، بعدَ صلاةِ العصرِ، يعني في حَوالَي الساعةِ الخامسةِ تقريبًا بتوقيتِ مَكَّةَ المُكَرَّمَة، وكذلكَ تُستَكمَلُ إنْ دَعَت الحاجة: بعدَ صلاةِ العِشاء، أي في حوالَي التاسعةِ والرُّبُعِ أو يَزِيدُ قليلًا حسبَ توقيتِ مَكَّةَ المُكَرَّمَة، وكذلكَ يومَ السبتِ: في الثانيةِ ظُهرًا تقريبًا، أو قبلَ ذلكَ بقليل، وَتُسْتَكْمَلُ إنْ دَعَت الحاجةُ بعدَ العشاءِ بنفسِ التوقيتِ المذكورِ، وَيُقَدَّمُ فيها ما يُمْكِنُ تقديمُهُ من قَصَصٍ هادفة، أو أفلام وثائقية، أو برامج تثقيفية، حَسْبَ الإمكان.
    واللهُ المُوَفِّق.
    التعديل الأخير تم بواسطة الوحيدُ الغريب ; 04-18-2016 الساعة 08:48 AM
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

  18. #18
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-29-16
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلامُعليكُم ورحمت الله وباراكاتُ فكرة إذاعة الصفا هاذيهي فكرة جميلة جدًّ وَفَّق الله كل من سَعا لها لا أُريدُ أَبَد أن أنسا أَحَد لاكن لي إقتِراح أُقَدِّمُهُ وَ أَوَد لو يَكون هاذا في صالح الجميع والكل يُفيد وَ يَسْتَفيد هل من الممكن إنشاء ططبيق لِ إذاعة الصفا هاذيهي لاكن لل android

  19. #19
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    01-27-16
    المشاركات
    2,085
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، لي اقتراح ، أقترح برنامجا جديدا تحت عنوان: من قراءات الرواد، بحيث نقدم في كل حلقة قراءة لأحد رواد الصفا المتقنين، مثل الأخ أبو عبيدة وأبو ياسر الجزائري، ولآخرين بعد التنسيق معهم، بحيث يمدوننا بالمادة المذاعة هم أنفسهم،

  20. #20
    الاعضاء
    تاريخ التسجيل
    03-05-16
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: البرنامجُ المَبْدَئِيُّ لإذاعةِ الصَّفَا.اقتراحاتُكُم وتوجيهاتُكُم تُسْعِدُنَا.

    وعليكم السلامُ ورحمةُ اللهِ وبركاته.
    جميلٌ جِدًّا أخي الحبيب أبو علاء، وسأُحاوِلُ التنسيقَ لذلكَ إنْ شاءَ الله.ولو أَحَبَّ أَيٌّ مِنَ الرُّوَّادِ التزويدَ بتسجيلاتٍ للتِّلاواتِ: فعبرَ هذا الموضوعِ كإحدى وسائلِ التواصُلِ، لا بأسَ بإذنِ الله.
    لا تَرفَعْ على أَخِيكَ صوتًا سِوَى صوتِ العِتاب. أَقْسَى وأَشَدُّ ما يَخْرُجُ من فَمِكَ لأَخِيكَ: يجبُ أنْ لا يَزِيدَ ولا يَرْبُو على العِتاب. وَكِلْ أمرَكَ إلى اللهِ عَزَّ وَجَلَّ. لَيَأْخُذَنَّ اللهُ حَقَّكَ. وَلَيَهْدِيَنَّ مَن يُرِيدُ الخير ومَن يُرِيدُ الهداية.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابعنا على facebook تابعنا على twitter قَناةُ الYouTube