أصدقائي صديقاتي رواد منتديات شبكة الصفا
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الخميس 12 أكتوبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

نيبوشا يصدم الزملكاوية قبل مواجهة طنطا بسبب طارق حامد
يدرس المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك ، إراحة طارق حامد لاعب الوسط من المشاركة فى مباراة طنطا يوم الجمعة المقبل، ضمن الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى.
ويعانى طارق حامد من حالة إرهاق بسبب ضغط المباريات وأدى تدريبات تأهيلية خلال الساعات الأخيرة وينوى الجهاز الفنى للزمالك إراحته خلال لقاء طنطا.

صدمة للأهلأوية.. الطبيب يرفض مشاركة عبد الله السعيد أمام النجم الساحلى
رفض الدكتور خالد محمد محمود طبيب الاهلي مشاركة عبد الله السعيد لاعب الفريق في مباراة النجم الساحلى المُقرر لها 22 أكتوبر الجاري،* باستاد برج العرب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكان السعيد قد خرج من لقاء النجم الساحلي بمدينة سوسة الذى انتهى بفوز بطل تونس بهدفين لهدف للإصابة بـ"شد" في العضلة الخلفية، حرمته أيضاً من مباراة مصر والكونغو الأحد الماضي التى فاز فيها الفراعنة بهدفين لهجف وصعدت مصر لمونديال رسويا.
وأثبتت الأشعة التى أجراها السعيد خلال الساعات الماضية حاجته للتأهيل لمدة عشرة أيام بما يعني غيابه عن مباراة النجم الساحلي الهامة وسيغيب بالطبع عن مباراة الاتحاد غداً ، الخميس، والرجاء الأثنين المقبل بالدوري العام.

الأهلى يفاوض الداخلية لزيادة الجمهور أمام النجم من 40 لـ50 ألف مُشجع
يُجري محمود طاهر رئيس النادى الاهلى اتصالات ومفاوضات مع مسئولي وزارة الداخلية من أجل زيادة عدد الجمهور في مباراة النجم الساحلى لأكثر من 40 ألف مُشجع.
كان الاهلي قد طلب حضور 60 ألف مُشجع مباراة النجم الساحلى المُقرر لها 22 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكن الأمن أرسل للقعة الحمراء أمس ، الثلاثاء، موافقة رسمية بـ40 ألف مُشجع فقط.
وفتح رئيس الاهلي إتصالات ومفاوضات مع مسئولي وزارة الداخلية لزيادة الجمهور من 40 إلى 60 أو 50 ألف مُشجع مُستغلاً التشجيع المثالي للجمهور المصري في مباراة المنتخب والكونغو بتصفيات مونديال 2018 على إستاد برج العرب ومن قبلها الاهلي والترجي في ذهاب دور الثمانية ببطولة أفريقيا على نفس الملعب.

المنتخب: باسم مرسى وسليمان ومرعى الأقرب للانضمام فى المونديال
كشف أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعنة يناقش ضم 5 أو 6 لاعبين جدد خلال الفترة القادمة بعضهم انضم من قبل للمنتخب، مثل وليد سليمان وباسم مرسي لاعبي الأهلي والزمالك على الترتيب، وعمرو مرعي لاعب النجم الساحلي

تأجيل دعوى بطلان لائحة الزمالك إلى الأربعاء
قرر مركز تسوية المنازعات الرياضية باللجنة الأولمبية المصرية، تأجيل نظر الدعوى المقامة من جانب هاني شكري عضو مجلس الزمالك السابق، للمطالبة ببطلان لائحة نادي الزمالك والجمعية العمومية الماضية، إلى يوم الأربعاء المقبل.

الأهلى يستعين بـ"السداسى الدولى" ويستبعد فتحى من مواجهة الاتحاد
اختار الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى 21 لاعباً لمواجهة الاتحاد السكندرى غداً ، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدورى العام.
وجاءت القائمة كالتالي :"شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم ، محمد الشناوي ، محمد هاني ،سعد سمير ، رامي ربيعة ، حسين السيد ، حسام عاشور ، عمرو السولية ، صالح جمعة أحمد حمودي ،أجايي، وليد أزارو ، محمد نجيب، مؤمن زكريا ،أكرم توفيق، أيمن أشرف ، وليد سليمان ، عماد متعب ، أحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد.
واستبعد البدري كلا من عبدالله الشامي، صبري رحيل، إسلام محارب، باكاماني ماهلامبي، أحمد فتحي، أحمد الشيخ، عمرو بركات، باسم علي لأسباب فنية، وعلي معلول، هشام محمد، عبدالله السعيد، للإصابة.

سموحة يتعادل مع بتروجت فى مباراة سلبية بالدورى العام
تعادل فريق بتروجت مع سموحة سلبياً، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة التاسعة يحتل بها المركز الثالث مؤقتاً ، فيما ارتفع رصيد بتروجت للنقطة السادسة يحتل بهم المركز الخامس.

ثانيًا الكرة العالمية :

إنجلترا وإسبانيا في المستوى الثاني بقرعة مونديال 2018
ألفيش يتحدث عن إمكانية انتقال سانشيز إلى باريس سان جيرمان
ريال مدريد يفقد نافاس أمام توتنهام
الإنتر يستعد لموقعة ميلان في ديربي الغضب
كاكا يعلن رحيله عن أورلاندو سيتي بعد نهاية الموسم
رسميا.. أرسنال يجدد عقد تشامبرز حتي 2021
الإصابات تضرب يوفنتوس ولاتسيو قبل موقعة الكالتشيو
برافو: تشيلي انتهت!
لويس فيجو ينضم لليويفا
كالينيتش خارج حسابات ميلان في الديربي

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
اليوم السابع
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الخميس 12 أكتوبر 2017
في الساعة :
11 30 صباحًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد