أصدقائي صديقاتي رواد : منتديات شبكة الصفا
سلام عليكم

فيما يلي نقدم لكم بعض الأخبار الكروية المحلية والعالمية
التي طالعتنا بها بعض وكالات الأنباء والصحف

الأحد 12 نوفمبر 2017

من اعداد :
شادي مجدي

أولًا الكرة المصرية :

لاعبو المنتخب يشكون "نجيلة" ملعب مباراة غانا
اشتكى لاعبو*المنتخب الوطنى، أرضية ملعب "كيب كوست" الذى يستضيف مباراة الغد أمام غانا بتصفيات المونديال، بسبب ارتفاع نجيلة أرضية الملعب ما يتسبب فى صعوبة نقل الكرة وتغيير اتجاهها.

شريف إكرامى يحرس مرمى الفراعنة أمام غانا
يحدد هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، التشكيل النهائى الذى سيبدأ به مباراة غانا غدا، وذلك خلال مران اليوم فى مدينة كيب كوست.

محمود طاهر: الأهلى فى أزمة كبيرة مع الأولمبية بسبب أعضاء زايد
كشف محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، والمرشح على نفس المنصب فى الانتخابات المقبلة، عن أنه سيقوم بإرسال خطاب غدًا -الأحد- إلى اللجنة الأولمبية من أجل إدراج أسماء أعضاء فرع الشيخ زايد بالكشوفات الانتخابية، وسينتظر ردًا خوفًا من بطلان الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري.

صالح جمعة يدعم صفوف الأهلي أمام الإنتاج
يشارك صالح جمعة لاعب وسط الأهلى، فى مران الفريق الجماعى غدًا بصورة كاملة بعدما تخلص من آلام العضلة الخلفية التى أبعدته فترة عن التدريبات والمباريات وبالتحديد منذ لقاء الترجى بدورى الأبطال الأفريقى.

الاتحاد يخطف فوزا قاتلا أمام دمنهور ويتأهل لدور الـ16 بالكأس
فاز فريق الاتحاد السكندرى، على ألعاب دمنهور، بنتجية 2/1 فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليخطف زعيم الثغر بطاقة التأهل لدور الـ16، لمواجهة فريق الأسيوطى.

الأسيوطى يطيح بالرجاء من كأس مصر بهدف عمر بسام
أطاح فريق الأسيوطى بمنافسه الرجاء المطروحى خارج بطولة كأس مصر، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد سجله عمر بسام فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذى جمع بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات دور الـ32 لبطولة*كأس مصر.

"إف سى مصر" يحقق مفاجأة ويطيح بإنبي من كأس مصر
حقق فريق "إف سى مصر" مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بإنبى من كأس مصر بالفوز عليه بهدف دون رد، ليتأهل إلى دور الـ16 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة في ختام مواجهات دور الـ32.

ألف جنيه عقوبة الطرد فى الزمالك و10 آلاف للإنذار
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك مضاعفة العقوبات الصادرة على لاعبى الفريق الكروى حال التعرض لعقوبة الطرد خلال المباريات الرسمية فى مختلف البطولات سواء المحلية أو القارية، وحدد مجلس الزمالك مبلغ 40 ألف جنيه كعقوبة تجاه أى لاعب يحصل على بطاقة حمراء فى المباريات الرسمية، سواء على صعيد بطولتى الدورى والكأس أو خلال مباريات النسخة القادمة للكونفدرالية الأفريقية، وهو مبلغ كبير للغاية مقارنة بالعقوبة فى الأندية الأخرى والتى تقدر على سبيل المثال بـ10 آلاف جنيه فقط فى الغريم التقليدى النادى الأهلى

الأهلى يحصل على 10 ملايين جنيه من الكاف
تلقى النادى الأهلى شيكاً بـ600 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عبارة عن جزء من مستحقات القلعة الحمراء المتأخرة لدى الاتحاد الأفريقى.

كوبر يطلب اللعب بـ"كرات" مونديال روسيا فى الدورى المصرى*
*طلب هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، من إيهاب لهيطة، المدير الإدارى للفراعنة، إرسال فاكس رسمى للشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية، لتوفير كمية كبيرة من كرات كأس العالم التى سيخوض بها الفراعنة مشوارهم فى البطولة التى ستقام يونيو المقبل.

ثانيًا الكرة العالمية :

مالي تتعادل سلبيا مع الجابون في تصفيات كأس العالم
رسميا.. ميسي خارج حسابات سامباولي أمام نيجيريا
كانافارو يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الصيني
سامباولي: كانت هناك لمحات ممتعة بين أجويرو وميسي
الأزمات تلاحق القطري ناصر الخليفي
*نيمار وكافاني والفرنسي ومبابي يظهرون في فيلم فرنسي
بيرلو يهاجم أداء إيطاليا: ضعيف
*أتلتيكو مدريد: سيميوني لا يمكن المساس به
الكاميرون تخطف تعادلا قاتلا من أنياب زامبيا بتصفيات المونديال
الأرجنتين تفوز بصعوبة على روسيا في لقاء ودي

المصدر :
جريدة ابن النيل المُنَوَّعة
عن :
اليوم السابع
بوابة الفجر

تحريرًا في:
الأحد 12 نوفمبر 2017
في الساعة :
09 38 صباحًا

بِرَجَاء عند النقل ذِكْر المصدر

الى هنا لقاؤنا
موعدنا يتجدد قرييباً
إنتظروني
تحياتي لكم
دائماً على جريدة ابن النيل المُنَوَّعة تجدون كل جديد